آخر الأخبار :


حارس الريال : هازارد سيلعب معى قريبا

حارس الريال : هازارد سيلعب معى قريبا

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-10-11 13:50:05المشاهدات : 809
طباعة
حارس الريال : هازارد سيلعب معى قريبا

كتب تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الجديد فصلاً جديداً في مسلسل مواطنه البلجيكي إيدين هازارد مع النادي الملكي.

يرتبط أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بالانتقال إلى ريال مدريد، ولا يخفي إعجابه بل وتلهفه للعب بقميص الميرينغي، لكن إدارة النادي الإسباني لم تتخذ أي خطوات ملموسة لتحويل حلمه إلى حقيقة

ويعاني بطل أوروبا من النتائج المتذبذبة وقلة الحلول في النواحي الهجومية ليظهر تأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو الصيف المنصرم دون أن يُعوض بنجم آخر.

يقول كورتوا حارس تشيلسي السابق والذي كلف خزينة ريال مدريد نحو 35 مليون يورو الصيف الفائت: "هازارد سيلعب معي قريبًا، حيثما أكون سيأتي معي".

كان هازارد قد أكد تحدث للصحفيين -بعدما قاد البلوز إلى فوز على ساوثهامبتون بهدفين دون رد قبل 4 أيام- قائلا: "ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، لا أريد أن أكذب، لقد كان حلمي منذ أن كنت طفلا".

وأضاف: " لقد حلمت بهذا النادي دائمًا، لكن لا أريد أن أتحدث عنه طوال الوقت".

وأوضح: "سنتحدث عن مستقبلي قريباً، أريد الأفضل لنفسي ولكن أيضاً للنادي (تشيلسي) لأنهم قدموا لي كل شيء".

واستطرد: "لا أريد أن أقول إنني سأوقع عقداً جديداً، ومن ثم يمكن ألّا أوقع، أستيقظ وأظن أنني أريد الانتقال، وأحيانا أشعر بالعكس

قبلها بأسبوع واحد صرح إلى شبكة" BT Sport" قائلا إنه كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإسباني عقب كأس العالم.

وأضاف عقب مواجهة ليفربول والتي انتهت بهدف لمثله: "سأقول الحقيقة، بعد كأس العالم كنت أرغب في الرحيل؛ لأن حلمي هو اللعب في إسبانيا، لكنني تحدثت إلى مجلس الإدارة والمدرب، وقلت (لا مشكلة، سأبقى هنا)".

يحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من 8 جولات لعبها فاز في 6 مباريات وتعادل اثنتين، ومتساويا في عدد النقاط مع كل من مانشستر سيتي وليفربول، كما نجح البلوز في تجاوز ليفربول بهدفين لواحد في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بفضل هدفين وقَّع هازارد على أحدهما.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك