آخر الأخبار :


ثنائى الإسماعيلى يشاركان فى مران المنتخب

ثنائى الإسماعيلى يشاركان فى مران المنتخب

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2018-09-04 21:32:55المشاهدات : 863
طباعة
ثنائى الإسماعيلى يشاركان فى مران المنتخب

أدى مساء اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في ثاني أيام معسكره المغلق استعدادا للقاء منتخب النيجر في الثامنة من مساء السبت المقبل ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.

أقيم المران باستاد برج العرب الذي سيحتضن المباراة وشارك فيه اللاعبون ال 24 الذين استقر عليهم الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري من بينهم ثنائى الإسماعيلى باهر المحمدى ومحمد صادق ، ويعد المران الأول الذي يكتمل فيه اللاعبون بانضمام علي غزال الذي وصل لمعسكر الفريق صباح اليوم.

تنوع المران بين تدريبات الإحماء المعتادة وتدريبات بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية ، فيما أدى مروان محسن بعض التدريبات التأهيلية على أن ينضم غدا للتدريبات الجماعية، فيما اختتم المران بتقسيمة بين فريقين في ثلث الملعب، واستكملت على ثلثي الملعب.

حضر المران المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي حرص على الشد من أزر اللاعبين وجهازهم الفني معتذرا لهم عن عدم تمكنه من حضور المباراة نظرا لارتباطه بحفل تأبين شقيقه في الولايات المتحدة التي يطير إليها غدا.

كما حضر المران الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث كان في استقباله المهندس هاني أبوريدة ، وحرص الوزير على الاجتماع باللاعبين بعد المران بمقر اقامتهم لحثهم على بذل الجهد والتأكيد على دعمهم وهم يحملون شعار بلدهم.

الكلمات الدلالية : السويد ايرلندا اليورو ,,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات