آخر الأخبار :


رئيس نجوم المستقبل : سأقف عائقا أمام صفقة ابراهيم حسن

رئيس نجوم المستقبل : سأقف عائقا أمام صفقة ابراهيم حسن

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2018-06-12المشاهدات : 2603
طباعة
رئيس نجوم المستقبل : سأقف عائقا أمام صفقة ابراهيم حسن

قال محمد الطويلة رئيس نجوم المستقبل أنه لم يوافق على انتقال إبراهيم حسن لصفوف الزمالك ، مشيرا إلى أنه سيتقف عائقا لحين حل تلك الازمة.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "في التمانيات" الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجي :"الزمالك ليس طرفا في الأزمة، المشكلة مع إدارة الإسماعيلي وإبراهيم حسن".

وواصل :"متمسك بحق النادى في الحصول على نسبة 50% حال انتقال اللاعب من الإسماعيلي للزمالك طبقا للعقد المبرم".

وكان نجوم المستقبل قد أصدر بيانا عبر صحفته جاء كالتالى..

 

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، انه لم يقدم موافقة لإنتقال إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي إلى الزمالك، مشيراً إلى إنه لم يتلقى أي إتصال من الاطراف الاخري.

 

وقد أشار رئيس نادي نجوم المستقبل الى ان ما تم إعلانه اليوم بإتمام الصفقة عار تماماً من الصحة ، مؤكداً على أن التلاعب وسوء النية يحكمان أسلوب الأطراف الأخرى في إدارة هذه الصفقة.

 

وأوضح الطويلة إلى ان نجوم المستقبل متمسك بحقه في اللاعب وهي نسبة الـ 50% التي يتضمنها العقد الثلاثي المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي وإبراهيم حسن والذي يعطي للمستقبل نسبة 50% في حالة بيع اللاعب، دون أي تلاعب او تدليس أو سوء نية من جانب أي طرف من أطراف العقد الثلاثي.

 

وأكد الطويلة إنه سيتخذ جميع الطرق القانونية للحفاظ على حقوق ناديه ولن يتراجع أو يفرط في حق ناديه ، وانه سيسلك الأسلوب الإحترافي والقانوني للحصول علي حقوق ناديه وسيجعل الأطراف الأخري يحترمون تمسكه بتلك الحقوق.

 

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك