آخر الأخبار :

فيديو - فى اللحظات الأخيرة .. رأس الدون تطيح بمصر

فيديو - فى اللحظات الأخيرة .. رأس الدون تطيح بمصر

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2018-03-23المشاهدات : 850
طباعة
فيديو - فى اللحظات الأخيرة .. رأس الدون تطيح بمصر

تعرض المنتخب المصري لخسارة درامية أمام البرتغال بنتيجة 1-2 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة على ملعب ليتزيجروند، ضمن الاستعدادات لكأس العالم.

وتقدم المنتخب المصري عن طريق محمد صلاح (لمشاهدة الهدف)، غير أن رونالدو استطاع أن يتعادل ويسجل هدف الفوز في الوقت الضائع من المباراة .

الشوط الأول

لعب المنتخب المصري ركلة البداية، لكن الظهور الهجومي الأول كان عن طريق رونالدو الذي حصل على تمريرة أرضية من الجانب الأيسر وسددها أتت عالية وبعيدة عن المرمى.

وحاول تريزيجيه وضع محمد صلاح في مواجهة المرمى بكرة عالية من الخلف للأمام في الدقيقة الثالثة، لكن لم يتمكن جناح ليفربول من الاستحواذ عليها وذهبت إلى الحارس بيتو.

وأهدر عبدالله السعيد فرصة هدف رائع في الدقيقة 8 بعدما أرسل النني كرة مقوسة رائعة تجاه تريزيجيه الذي أعادها للخلف للسعيد الذي صوب كرة تصدى لها بيتو.

وتبادل السعيد التمرير مع أحمد فتحي ليخلق مساحة في الجانب الأيمن، قبل أن يرسل قائد الفراعنة عرضية مرت من أمام الجميع وخرجت من الجانب الأيسر في الدقيقة 13.

وتعامل أحمد حجازي بشكل رائع مع أندريه سيلفا مهاجم البرتغال بعدما استخلص الكرة منه في منطقة الجزاء وحرمه من الانفراد بمرمى الشناوي في الدقيقة 18.

وارتكب أحمد فتحي ومحمد الشناوي خطأ قاتل بعدما أمسك الحارس الكرة العائدة من قائد الفريق، وتولى رونالدو تنفيذ الخطأ لكنه سدد الكرة في الحائط البشري بالدقيقة 26، ثم عاد الشناوي وأبعد كرة خطيرة بقبضة اليد بعد عرضية من الجانب الأيسر.

ارتكب طارق حامد خطأ من رونالدو بالقرب من منطقة الجزاء، في الدقيقة 36، وقام رونالدو بتنفيذها لترتطم في الحائط، وحاول محمد صلاح بناء هجمة مرتدة سريعة لكن تريزيجيه حصل على الكرة ولعبها بالخطأ لدفاع البرتغال.

وأحرز رولاندو الكرة في شباك الشناوي بالدقيقة 42، بعدما استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن برأسية، لكن الحكم احتسبها تسلل بعدما احتفل لاعبو البرتغال بها.

الشوط الثاني

سيطر المنتخب البرتغالي على المباراة في بداية أحداث الشوط الثاني، وحاول المنتخب المصري الهجوم من الأطراف دون أن تأتي فرص حقيقية للفريقين.

وأحرز محمد صلاح هدف التقدم للمنتخب المصري في الدقيقة 56 بعدما حصل على تمريرة رائعة من جانب عبدالله السعيد على حدود منطقة الجزاء ليسددها يسارية رائعة أتت بجوار القائم الأيسر.

وأتى التدخل الأولى من جانب سانتوس مدرب البرتغال في الدقيقة 61، بعدما أشرك كواريزما بدلا من جواو ماريو، وأندريا جوميز بدلا من موتينيو.

في الدقيقة 62 أجرى كوبر التدخل الأول بمشاركة مروان محسن، بدلا من أحمد حسن كوكا.

وأتت المحاولة الأولى من جانب البرتغال على مرمى مصر في الدقيقة 64 بعدما سدد رونالدو كرة قوية تصدى لها الشناوي وأبعدها علي جبر لركنية.

وشارك عمرو وردة في الدقيقة 67 بدلا من عبدالله السعيد ليكون التبديل الثاني للمنتخب المصري، وبعد دقيقة واحدة شارك جيلسون مارتينيز بدلا من برناردو سيلفا.

واستخلص مروان محسن الكرة من دفاع البرتغال، ومررها إلى تريزيجيه الذي حصل على فرصة رائعة في الدقيقة 71، وحاول التسديد على المرمى لكنها ارتدت من الدفاع.

وحصل المنتخب المصري على خطأ أمام منطقة الجزاء، وتولى شيكابالا تنفيذ الكرة في الدقيقة 85 ولعبها بشكل رائع لكن بيتو استطاع التصدي لها.

وشارك حسام عاشور في المباراة بالدقيقة 87 بدلا من طارق حامد.

وأبعد علي جبر الكرة من منطقة الجزاء بشكل خاطئ وذهبت إلى أندريا جوميز على حدود منطقة الجزاء الذي صوبة كرة قوية على مرمى الشناوي الذي تصدى لها على مرتين.

وتعادل رونالدو لصالح المنتخب البرتغالي في الدقيقة 90+3 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عجز حجازي عن ابعدها ليستقبلها برأسية عجز الشناوي عن التعامل معها.

وعاد رونالدو في الدقيقة 90+4 ليسجل الفوز هدف الفوز لصالح بلاده بعدما استقبل كرة ثابتة من الجانب الأيمن برأسية قوية سكنت الشباك المصرية.

الكلمات الدلالية : ؟:؛/
إقرأ أيضاً