آخر الأخبار :

تشيلسي واقاله كونتي والبحث عن البدائل

رئيس تشيلسي والانفجار نحو كونتي

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-01-26المشاهدات : 1160
طباعة
تشيلسي واقاله كونتي والبحث عن البدائل

أصبحت العلاقة بين الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، ورئيس ناديه الروسي رومان أبراموفيتش على وشك الانفجار بعد تزايد الانتقادات التي يوجهها الأول إلى إدارة الفريق عقب كل خسارة.

كان كونتي قد اشتكى من عدم توفير اللاعبين المطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغم نجاحه في التتويج بالدوري الإنكليزي الموسم الماضي، وكرر شكواه عدة مرات آخرها يوم الأربعاء عقب الخسارة من آرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية.


المقربون من الملياردير الروسي كشفوا عن سخطه على كونتي، وتوقعوا أن تتم إقالته قبل نهاية الموسم، خاصة مع طبيعة المدرب الإيطالي الصدامية ونفاد صبره.

تقول المصادر إنه في حال خسر تشيلسي من نيوكاسل يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي فإن إنهاء العلاقة بين المدرب والنادي سيكون أمرا قريبا للغاية.

وبعكس ما يدعي كونتي تبدو خيارات تشيلسي في سوق الانتقالات متوافقة مع رغباته فلاعبون مثل ألفارو موراتا، زاباكوستا، يعرفهم جيدا.



يبتعد تشيلسي عن متصدر البريمييرليغ بـ15 نقطة كاملة، كما أن مهمتهم في دوري الأبطال صعبة حيث يواجهون برشلونة في دور الـ16، بينما فشل كونتي ولاعبوه في تحقيق الفوز بآخر 7 مباريات سوى مرة واحدة!

في هذا الصدد، يمكن الإشارة إلى أن نادي باريس سان جيرمان يراقب الوضع  بعناية ويدرس استبدال مدربه اوناي إيمري بنهاية الموسم الجاري، بل وبدؤوا في التحدث مع وسطاء لجس نبض كونتي

أما الخيار المفضل للمدرب فهو العودة إلى إيطاليا، ويمكن في هذه الحالة تدريب المنتخب الإيطالي وهي الوظيفة الشاغرة منذ أقيل جيامبيرو فينتورا عقب الفشل في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958.

أقراء ايضاً
-->
أضف تعليق
Facebook