آخر الأخبار :

فى مؤتمر صحفى .. كوبر يفسر استبعاد نجوم الإسماعيلى وفرصة جديدة

فى مؤتمر صحفى .. كوبر يفسر استبعاد نجوم الإسماعيلى وفرصة جديدة

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2017-11-06المشاهدات : 3803
طباعة
فى مؤتمر صحفى .. كوبر يفسر استبعاد نجوم الإسماعيلى وفرصة جديدة

قال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول هيكتور كوبر انه من الوارد مشاركة بعض العناصر اللذين شاركوا فى عدد قليل من المباريات أو لم يشاركوا من قبل فى المباريات الرسمية فى المباراة القادمة امام غانا .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد باستاد القاهرة قبل تدريب المنتخب الاول تحضيرا لملاقاة منتخب غانا فى اخر مباريات التصفيات الافريقية لكاس العالم روسيا 2018.

وعن استبعاد عدد من نجوم الدورى المصرى على رأسهم لاعبى الإسماعيلى أجاب قائلا:"ضيق الوقت منعنى من ضم وجوه جديدة لتجربتها قبل المباراة ، مواجهة غانا هى هامة جدا ،ننظر لها بكل احترام فهى ليست حقل تجارب والجهاز واللاعبين يركزون كل جهودهم للفوز بها".

واستبعد كوبر كافة نجوم الدراويش المرشحين للانضمام من بينهم ابراهيم حسن ومحمد فتحى ومحمد عواد قبل أن يعيد الأخير بعد يوم من اعلان القائمة.

وواصل كوبر :"هوجمت من قبل بسبب خسارة مباراة ودية أمام الأردن ،كل لاعب سيحظي بفرصته في المنتخب بالوقت المناسب ، الوقت لا يزال طويل حتى بدء كاس العالم ،وارد جدا ضم عناصر جديدة للمنتخب خلال تلك الفترة".

وأتم تصريحاته :"أنا متابع جيد للدورى المصرى وحريص على متابعة بعض اللاعبين وفى مراكز معينة ايضا الا اننى حتى الان لا استطيع ان اعطى اى اراء او انطباعات معينة عن اى لاعب لاننا فى هذه الفترة مشغولين بالمعسكر ومباراة غانا".

أقراء ايضاً
-->
أضف تعليق
Facebook